الاثنين، 5 أكتوبر 2009

ما يطلبه ... المدونون ؟!

لدي هواية لم اشارك بها الكثير من الناس
البداية كانت بالعطلة الصيفية و كنت أخشى أن يمر شهر او أثنين و اكتشف ان هذي الهواية مجرد "هبة" !
لكن تفاجأت أنها لحد اللآن موجودة و لا زالت تنمو ...
خلوني اعرض عليكم قطرة من فيض الموهبة P:
و عطوني رأيكم و صوتو لاحسن مقطوعة تعجبكم (جني صدقت عمري !)

و ترى كل اللي تسمعونه من عزف " ايديا و حياة عينية " !


اعتذر لرداءة الصوت و ذلك لاني للحين ما شريت جهاز التسجيل اللي ينقل من البيانو للكمبيوتر مباشرة و اللي سعره بس 200 دينار ... خوفكم تطلع هبة و يطيح بجبدي الجهاز !
شرايكم يسوى ؟

طبعا عنوان الموضوع يوحي بطريقة أو باخرى ان الموسيقار اللي اهوا أنا P: راح يلبي جميع الطلبات طبعا انتو تامرون أمر بس الله يخليكم لا توهقوني @@

9 التعليقات:

خديجة البهاويد يقول...

لا لا لا ماعبر ماعبر
كل هذا يطلع منك

ماشاء الله :)

منها لاعلى ان شاء الله

Sweet Revenge يقول...

لا ردائة ولا شي واضح الصوت
اول وثان وحدة وايد اعجبوني
خاصة ان احب الاغنيتين
الثالثة الصراحة ما عجبتني وايد

العزف محتاج ممارسة وكثر ماتتدرب كثر ماتتقنة
انت حافظ النغمات ولا كنت تعزفهم من النوتة ؟

بس هواية ولا احلي ,حد محصل هوايات حلوة جذي

غير معرف يقول...

بونبيل لا تكمل

غير معرف يقول...

تسلم ايدك....


إلى الأمام


ودّي

غير معرف يقول...

وااااو
روووووووعه ,,

تسلم الانامل صراحه مرره عجبني العزف ,,
و اشجعك تستمر ,,

ياليت تعزف لنا شئ لمحمد عبده ,,
( ماهو عادي ) ,,

بالتوفيق يا حركات << كف
^^

a7mad Nabeel يقول...

الفنانة التشكيلية خديجة البهاويد
ــــــــــ
مشكورة على التعليق
ادري محد كان متوقع !
لا تقاطعينا :)


sweet revenge العزيزة
ـــــــــ
الثالثة لها جمهورها الخاص اللي يحبون اللعبة
بالنسمة حق النغمات الصراحة كنت ادش youtube و أتعلم طريقة العزف
اهيا خوش هواية بس يبيله مجابل و وقت عشان الواحد يتعلم و يتطور
شاكر مرورج :)

a7mad Nabeel يقول...

سلة الميوة العزيزة
ـــــــ
الله يسلمج مشكورة على التشجيع
و القادم أفضل ;)
لا تقاطعينا



الاخت العزيزة أسيرة اللوحة
ــــــــ
لوووول
محمد عبده مرة وحده ؟!
أنا زين مني عزفت هالجم مقطوعة !
لا تحرمينا من مرورج المميز

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

بما إني مدمنة موسيقى
فأطلب الأكثر
رائع اللي سمعته وهادي بنفس الوقت
للأفضل إنشالله

JiBLa CiTY يقول...

أنا اقول مالك الا تدق رأفت الهجان على الأقل فيها شغل
P: