الجمعة، 26 يونيو 2009

كوكتيل طبي ... أن تسمع بطالب الطب خير لك من أن تراه ؟!


هل سمعت عن طالب الطب من قبل ؟


هل صحيح أنه لا ينام و لا يأكل و لا يشرب ؟!


طالب الطب هو ذاك الشخص ذو النظارات السميكة صاحب "الفرق" بشعره و القميص المقلم داخل البنطلون ... أليس كذلك ؟



ربما سمعنا عنه كلاما كثيرا و أساطيرا و خرافات



هل صحيح أنه يمتلك دماغين واحد يشتغل و الثاني احتياط وقت الطواريء !
طالب الطب هذا المخلوق الغريب البعيد عن العالم الـ cool الذي تعيشونه كيف يعيش حياته وسط الكتب ؟
هل "يقز" بالمجمعات و الكافيهات و يشاهد التلفاز و يتنفس الهواء؟؟!
هل هو انسان حقيقي ؟
ام هو عبارة عن رجل آلي متطور جدا يختبيء تحت ثياب انسانية ؟



رجل آلي اخترعته الصهيونية و قوى الاستكبار العالمي و دسته بيننا ليشعرنا بالاحباط نظرا لذكاءه و مثابرته !
العديد منكم سمع اساطيرا عن طلبة الطب و ربما تكون بعض تلك الاساطير حقيقية !



البعض لديه صورة مبهمة عن طلبة الطب و البعض يريد أن يتعرف على حياة هذه الفئة من "المخلوقات"



و ما هي المشاكل التي يواجهونها ...



سأحاول أن أعرض لكم من خلال سلسلة من المواضيع نظرة مقربة عن ما يجري خلف أسوار كلية الطب .



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


8 التعليقات:

Reem AlHajri يقول...

مشوق ..
أكيد متابعه
=)

a7mad Nabeel يقول...

اهلا و سهلا بالاستاذة المبدعة ريم
سعيد بهذه المتابعة =)

tanqaser يقول...

لطيف
جدا:)
منتظرين

علي يقول...

عالم :D


نبارك لكم المولد الشريف :)

الوتيــــــــــن يقول...

وآنا اقرأ قاعده اضحك ... مو بس من البوست نفسه ... من المزاج اللي تغير ... يارايق (دوم ان شالله)
اللي ضحكني عاد اني انا نفسي الشخصية اللي بايعتها ( الاعتراف بالحق فضيله) الا بمسألة البجامه والتي شيرت والريل الحافيه لول
وصدف انه صديقتي الصدوقه على قولتهم شخصيتها الدراما .. عاد تخيل الكوكتيل الخطير بين الشخصيتين!!!

اننننننننتظر . مايصير بس هالبوست .. انته طمعتنا فيك يالله تحمل *_*

رورو الشخبوطه يقول...

انا عرفتهم باخر كورس لي بالجامعه البنات حسيتهم طب اكثر اللي احتكيت فيهم طب اسنان اما الصبيان وهم شويه بالكليه عادي كول وفي سبايكي بعد توقعت القى شباب دريسه خخ ..

حتى لما كنت امر مبين اني مو طب !!

بس الدكاتره حسبالهم انا طب سنه 2 وناسه صغروني اما البجي يمكن لاني اكون ضايعه فيجكوني كليتكم تعقد افتر فجاءه اصير بالصيدله ابي الصيدله القى نفسي بالطب المساعد مابقى سيكورتي ماسالته ولي اخر يوم وانا اضيع !!

مشكور ومتابعين سلسلتك ان شاءالله ..

جارة القمر يقول...

نعم

هي شخصيات ترافقنا وتلازمنا

معظم الوقت


صفحة مميزة


شكرا لابداعك

مودتي

sliwa يقول...

إسلوب ظريف أخ أحمد :) سرد رائع وسلسل عن شخص طالب الطب المسكين :>
ولو إني مو بطب الكويت بس ترى النظرة نفسها خارج وداخل الكويت لطلبة الطب

مبدع متابعة لمدونتك بصمت ..

دمت بود